100 عنصر لميليشيا «الحر» يُقتلون.. والجيش يتصيد باكستانيين وعراقي وليبي

مقالات متعلقة

عناصر الجيش العربي السوري

09 يناير ,2013  21:26 مساء

القسم : سياسة - محلي

عاجل - خاص

نفذت قوات الجيش العربي السوري مساء اليوم الأربعاء 9 كانون الثاني / يناير سلسلة من العمليات بالغة الأهمية في بلدات عديدة من ريفي دمشق وحلب تكللت بقتل أكثر من 100 عنصر من ميليشيات «الجيش الحر» فيها.

الجيش العربي السوري بسط سيطرته على المدرسة الشرعية في مدينة داريا والتي كان يستخدمها عناصر «الحر» كمقر إنطلاق لعملياتهم، وفقا لموفد شبكة عاجل الذي أشار إلى أن معارك شرسة دارت في محيط المدرسة قل أن يتمكن الجيش من تصفية المسلحين وبسط سيطرته على المدرسة.

عمليات الجيش تواصلت في داريا عندما اشتبكت وحداته مع عناصر «الحر» ليتمكن من قتل 30 عنصرا والقناصين: أحمد درويش – زهير الشيخ – محممود الدمراني، الجيش واصل تمشيط المدينة عندما فككت وحداته 15 عبوة ناسفة زرعتها الميليشيات قرب جامع خالد بن الوليد.

عمليات الجيش في ريف دمشق لم تتوقف عند داريا، موفد عاجل في الريف الدمشقي أكد أن عناصر الجيش تصيّدوا 3 مقاتلين يحملون الجنسية الباكستانية إضافة لمقاتل عراقي ملقب بـ«أبو مناف» وأردني "رحيل أحمد" إضافة للليبي "وليد الراحي"، ذلك إثر اشتباكات مع عناصر الميليشيات المسلحة في بلدة حجيرة أدت لمقتل عن 23 عنصرا منهم: أحمد خليل – جاسم السروجي – وسيم العزان – عباس خولي.

بلدة  مضايا التي تشهد هطولات ثلجية كثيفة منذ يوم أمس شهدت على مقتل 15 عنصرا للميليشيات المسلحة إثر اشتباكات مع الجيش وقد عرف من بين المسلحين القيادي خالد عكاشة

عمليات واسعة للجيش بريف حلب

وحدات الجيش نفذت مساء اليوم عمليات واسعة ضد عناصر «الحر» في ريف مدينة حلب.

مراسل عاجل في حلب قال أن العمليات نفذها الجيش ضد عناصر الميليشيات المسلحة في قرى "كفرلاها – خان العسل – خان طومان – زيتان – البوابية"

عمليات الجيش امتدت إلى مدينة حلب عندما ضربت مقرات المسلحين في " الشيخ سعيد – الهلك – شوق الزهراوي – وبناء عداس في المدينة القديمة"

+ أضف تعليق

الإسم الكامل
البريد الإلكتروني
التعليق
 
الرمز الأمني
 
 

أخر الأخبار

بعد أمل عرفة .. الأمن العام اللبناني لـ كاريس بشار: ممنوع الدخول

كازاخستان تحظر نشر فيديو يظهر جهاديين من مواطنيها انضموا لـ «داعش»

أوباما يقيل هاغل من منصب وزير الدفاع

المعارضة المعتدلة تقاتل بـ «البيرة»

الحكومة السورية تدخل مساعدات جديدة لمعضمية الشام

هنانو وأحياء حلبية أخرى على موعد مع الحياة