إرهابيو الحر يعلنون انسحابهم من التل.. الجيش يسيطر على طريق المطار والكرة الارضية بحلب

مقالات متعلقة

إرهابيو الجيش الحر يسحبون قتيلا لهم

17 اغسطس ,2012  12:40 صباحا

القسم : سياسة - محلي

عاجل - رصد

كشفت مصادر إعلامية أن الجيش بسط سيطرة شبه كاملة على مدينة التل بريف دمشق في وقت أعلنت عصابات الجيش الحر انسحابها من المدينة.

المصادر توقعت أن يتم إعلان منطقة التل آمنة خلال ساعات إثر ملاحقة فلول المسلحين وتنظيف المدينة من مخلفاتهم.

ليل يوم أمس الخميس شهد اشتباكات في بعض مناطق ريف دمشق إضافة لمداهمة الجيش لوكر للمسلحين في بساتين الرازي، أكدت مصادر عاجل أنها انتهت بقتل عدد من المسلحن.

وفي حلب بسط الجيش العربي السوري سيطرته على طريق المطار ومنطقة الكرة الأرضية في حين واصل تقدمه في سيف الدولة ووسع منطقة سيطرته على المنطقة حيث يجري ملاحقة فلول المسلحين وتصفية القناصة المتمركزين على بعض الشرفات في المنطقة.

كما نقلت سانا أن الجيش نفذ عملية نوعية قرب المركز الثقافي بمنطقة هنانو ما أسفر عن تصفية عدد من متزعمي عصابة «الحر»  وخسائر في كبيرة في صفوفهم.

وفي حمص استشهد عنصر واختطف 4 إضافة ل7 موظفين إثر هجوم لعدد كبير من المسلحين على شركة ضخ للنفط تتبع الشركة العامة للنفط في السلمية.

كما أحبطت القوى الأمنية مساء أمس محاولات تسلل مجموعات مسلحة من الأراضي اللبنانية إلى سورية بريف تلكلخ في موقع الغيضة والعريضة ما أسفر عن مقتل عدد كبير منهم.

إلى جانب ذلك فقد تصدى الجيش لمجموعات مسلحة حاولت الاعتداء على قوات حفظ النظام في بلدة الحصن بريف تلكلخ وذلك بالتزامن مع محاولات التسلل وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

إلى محافظة حماه فقد انفجرت صباح اليوم سيارة مفخخة وضعتها مجموعة مسلحة وقامت بتفجيرها عن بعد قرب مبنى تابع لمديرية حوض العاصي ما أدى لوقوع أضرار مادية في واجهة المبنى دون وقوع ضحايا

+ أضف تعليق

الإسم الكامل
البريد الإلكتروني
التعليق
 
الرمز الأمني
 
 

أخر الأخبار

محافظ ريف دمشق يتفقد المنطقة الصناعية بعدرا البلد

لافروف: العقوبات ضد موسكو هدفها تغيير النظام بروسيا

13 شخصاً أصيبوا جراء زلزال بقوة 6.8 باليابان

للتناسب مع سعر صرف الدولار.. نقابة الأطباء ترفع تعرفة أطباء الأسنان

إيقاف دمغ الأونصات الذهبية غير السورية غدا

التمثيل .. ما يتمناه مروان خوري